--:--
وصل الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان إلى إسلام آباد لبحث ملفات اقتصادية وإقليمية. وتأتي الزيارة لمتابعة مسار تطبيق بنود تفاهمات طهران وواشنطن الأخيرة، وتثمين جهود الوساطة والدور الدبلوماسي لباكستان. تستضيف واشنطن برعاية أمريكية الجولة 5 من المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية بمشاركة سياسية وعسكرية، لبحث مقترح "المناطق التجريبية" وتثبيت الهدنة بالجنوب، وسط تحديات وخروقات ميدانية مستمرة. #عاجل | رئاسة الوزراء اللبنانية: سلام وماكرون بحثا تأمين الظروف لعقد مؤتمرين لدعم الجيش وإعادة الإعمار #عاجل | مراسل #الجزيرة: بدء الجولة الـ5 من المفاوضات بين #لبنان وإسرائيل في مقر الخارجية الأمريكية بواشنطن
الثقافة والفن

حبيبتي الغالية : في كل ليلة، حين يهدأ صخب العالم من حولي، أجد نفسي أعود إليكِ

نُشر في ٢٢‏/٦‏/٢٠٢٦، ١٠:١٦:٠٣ م


49779.jpg

حبيبتي الغالية :

في كل ليلة، حين يهدأ صخب العالم من حولي، أجد نفسي أعود إليكِ، إلى صورتكِ التي تسكن قلبي، وإلى تلك اللحظات التي جمعتنا، فأشعر أن الأماكن لا تكتسب معناها إلا بوجودك، وأن الزمن لا يصبح جميلاً إلا حين يمر بقربك.

أجلس وحيداً، لكن روحي ليست وحيدة، لأنها مشغولة بكِ، تستعيد كلماتكِ، وابتسامتكِ، ونظراتكِ التي ما زالت تضيء في داخلي كما يضيء القمر ليل المسافرين. أجيء إلى ذكراكِ كما يأتي العاشق إلى موعده، محملاً بالشوق والحنين والأمل، وكأن قلبي لا يعرف طريقاً غير الطريق إليكِ.

أحبكِ حباً هادئاً نقياً، لا تعكره المصالح ولا تبدله الأيام. أحبكِ لأنكِ صرتِ جزءاً من نبضي، ولأن وجودكِ في حياتي منح للأشياء طعماً مختلفاً ومعنى أجمل. وفي غيابكِ أشعر أن شيئاً من روحي يسافر بعيداً، وفي حضوركِ يعود كل شيء إلى مكانه الطبيعي.

أنتِ لستِ مجرد حبيبة في حياتي، بل وطن أعود إليه كلما أرهقتني الطرق، وطمأنينة ألجأ إليها كلما ضاقت الدنيا. وما بيني وبينكِ من مشاعر أكبر من الكلمات، وأعمق من أن تصفه الرسائل، لكنني أكتب لأخبركِ أن قلبي ما زال ينتظركِ بالحب نفسه، واللهفة نفسها، والوفاء نفسه.

فإن غبتِ عن عيني، فأنتِ لا تغيبين عن قلبي، وإن باعدت بيننا الأيام، فالشوق إليكِ يقرب كل المسافات. وأمنيتي في كل ليلة أن أراكِ سعيدة، وأن أظل ذلك الإنسان الذي يجد في حبكِ أجمل ما وهبته الحياة.

أحبكِ... كما لم أحب أحداً من قبل، وكما سأظل أحبكِ ما دام في القلب نبض، وفي الروح حياة.

المحب دائماً