--:--
وصل الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان إلى إسلام آباد لبحث ملفات اقتصادية وإقليمية. وتأتي الزيارة لمتابعة مسار تطبيق بنود تفاهمات طهران وواشنطن الأخيرة، وتثمين جهود الوساطة والدور الدبلوماسي لباكستان. تستضيف واشنطن برعاية أمريكية الجولة 5 من المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية بمشاركة سياسية وعسكرية، لبحث مقترح "المناطق التجريبية" وتثبيت الهدنة بالجنوب، وسط تحديات وخروقات ميدانية مستمرة. #عاجل | رئاسة الوزراء اللبنانية: سلام وماكرون بحثا تأمين الظروف لعقد مؤتمرين لدعم الجيش وإعادة الإعمار #عاجل | مراسل #الجزيرة: بدء الجولة الـ5 من المفاوضات بين #لبنان وإسرائيل في مقر الخارجية الأمريكية بواشنطن روبيو من أبوظبي: لا استقرار في الشرق الأوسط ما دامت أذرع إيران تواصل الهجمات عُمان تقود ترتيبات ممرات مؤقتة في الخليج بالتنسيق مع “IMO” وسط سباق إقليمي على إدارة أمن المضيق
الثقافة والفن

أنتِ الذاكرة والوجود

نُشر في ٢٣‏/٦‏/٢٠٢٦، ١١:٠٧:٠١ م

50718.png

 أنتِ الذاكرة والوجود

حبيبتي الغالية:
لو جردتُ أيامي من حضوركِ، فماذا يتبقى لي في هذه الدنيا لأذكره أو أعيش لأجله؟ إنكِ لستِ عاطفة تسكنني فحسب، بل أنتِ الذاكرة بأكملها، وكل ما قبلكِ كان عدماً لا يستحق الالتفات. كيف لي أن ألتفت عنكِ وخيالكِ يملأ جهاتي الأربع، ويتحكم بنبضات قلبي وأنفاسي؟
حتى في لحظات غيابكِ وجفائكِ، وفي أوج الوجع الذي يخلّفه الشوق والانتظار في صدري، أجدني متمسكاً بهذا الحب بكل تفاصيله المؤلمة والمبهجة. إن الآلام التي أعيشها في بعدكِ هي دليل حياتي، ولا أرتضي عنها بديلاً، لأنها منكِ ولأجلكِ.
ورغم كل الصد والأسى الذي قد يمر بنا، لا يحمل لكِ قلبي سوى الدعوات الصادقة بأن يحيطكِ الفرح أينما كنتِ، وألا تذوقي يوماً لوعة الحنين التي تكويني. سأظل على عهدي، أعيش على أمل رضاكِ، فنسيانكِ يعني نسيان نفسي، وأنا لا أريد من هذا العمر سوى أن أظل أذكركِ وأحبكِ إلى الأبد.
المحب لكِ دون ريب.